أخبار شركات

“هوم تاون للتطوير” تتعاقد مع “ ECS ” لتنفيذ أعمال الكهروميكانيك لمشروع “زها بارك” بقيمة 130 مليون جنيه

تعاقدت شركة هوم تاون للتطوير العقاري مع شركة ECS لتنفيذ أعمال الكهروميكانيك الخاصة بمشروع “زها بارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة 130 مليون جنيه.
قام بتوقيع العقد المهندس ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري والمهندس أسامة جنيدي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ECS وبحضور المهندس عمرو حمزاوي، عضو مجلس الإدارة المنتدب لتطوير وتنمية الأعمال بالشركة، والمهندس عمرو مصيلحي، كبير مهندسي التطوير وتنمية الأعمال بشركة ECS وتعد شركة ECS واحدة من أكبر الشركات المنفذة لأعمال كهروميكانيكية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ولها سابقة أعمال قوية ومتميزة بالسوق العقاري.

وأكد المهندس ضياء الدين فرج، أن شركة هوم تاون للتطوير العقاري لديها استراتيجية محددة في التعاون مع شركات ناجحة ومتميزة كل شركة في مجالها وخاصة في الأعمال الفنية الدقيقة بالمشروع والتي تتطلب خبرات قوية من المنفذين لها، لافتا إلى أن الشركة تخطط لتنفيذ مشروعها بجودة مميزة.

وأوضح أن العاصمة الإدارية الجديدة تشهد نقلة نوعية كبرى عقب انتقال موظفي الحي الحكومي للعاصمة الإدارية وتحول المخططات إلى واقع وحقيقة في هذا المشروع، مما يزيد من إقبال العملاء على شراء وحدات بالعاصمة بغرض السكن أو الاستثمار.

وقال المهندس أسامة جنيدي، إن تنفيذ الأعمال يتم على مرحلتين، المرحلة الأولى تتضمن تجهيز الموقع والاعتمادات الفنية وهو ما يستغرق شهرين تقريبا، والمرحلة الثانية تتضمن بدء تنفيذ الأعمال بالمشروع، مؤكدا أن الشركة لديها خطة للإسراع بوتيرة التنفيذ بالمشروع بغرض تسليمه في موعده المحدد مع العملاء والمقرر له يونيو 2022.

وأضاف أن شركة ECS واحدة من أكبر الشركات المصرية الرائدة في مجال الطاقة المستدامة وحلول المقاولات، حيث تمتلك سجلا حافلا من الإنجازات والمشروعات يصل إلي أكثر من 300 مشروع في كافة المجالات والقطاعات الحيوية، وتعمل الشركة باستراتيجية واضحة ورؤية مستقبلية لكافة مشاريعها.

يذكر أن مشروع زها بارك يقع على مساحة 7200م2 بمنطقة المولات MU23 – بين R2 وR3، بإجمالي استثمارات تتجاوز مليار جنيه، وينفذ المشروع على مرحلتين ويتكون من 10 أدوار، المرحلة الأولى، تتضمن 3 أدوار تجاري بإجمالى مساحات 6400 متر مربع، ومساحات تتراوح بين 35 وتصل إلى 200 متر مربع، بمتوسط 30 محلا تجاريا للدور الواحد، والمرحلة الثانية تتضمن 7 أدوار طبي وإداري بإجمالي مساحة 17 ألف متر مربع.