أخبار شركات

تحت رعاية وزارة الاسكان والمرافق العمرانية

مشروع"OPAL" ضمن أفضل المشاريع التجارية بمعرض BIG 5

شاركت شركة “ركاز للتطوير العقاري” بمشروع “Opal Business Complex” بالعاصمة الإدارية كواحد من افضل المشاريع التجارية لعام 2020 ، على هامش فعاليات معرض ومؤتمر The Big 5 Construct Egypt والذي اقيم تحت رعاية وزارة الاسكان والمرافق العمرانية وبحضور لفيفٌ من الوزراء والرؤساء التنفيذيين من قطاع المقاولات والقطاع العقارى حيث قامت اللجنه المنظمه للمعرض بتكريم المهندس / تامر بكير الرئيس التنفيذي لشركة ركاز للتطوير العقاري.

وتسلط جوائز Big 5 الضوء على أهم التصميمات و مشروعات البنية التحتية في مصر و كبار المهندسين في مجال الإنشاءات، ومبادرات الشمول والتنوع والابتكارات.

وأعرب المهندس / تامر بكير الرئيس التنفيذى لشركة “ركاز للتطوير العقارى” و شركة “دارا للتصميمات المعمارية” عن سعادته بهذا التكريم الذى يعتبر تكليلاً لمجهودات و خبرة 20 عاماً فى مجال التصميمات المعمارية و التطوير العقارى ، وأوضح “بكير” أن ترشيح مشروع Opal جاء بناءً على معايير معمارية مثل التصميم الذكى و العمارة الخضراء التى تهدف الى خفض تكلفة التشغيل للمبانى و الإستفادة بأقصى مساحات التى تخدم رواد المبنى.

واشار المهندس / تامر بكير أن الشركة تستعد للتوسع في مشروعات سياحية بالبحر الأحمر و غرب القاهرة الي جانب التعاقد على تصميم أكثر من مشروع لكبرى شركات التطوير العقارى بالعاصمة الإدارية و عدة مناطق أخرى.