أخبار شركات

باستثمارات 500 مليون .. البستانى للتطوير العقاري تطرح 12 مشروعا فى معرض “عقار شو”

المهندس محمد البستاني رئيس مجلس الإدارة : 100 عميل استفادت من عروض الشركة خلال معرض عقار شو

أعلنت شركة البستانى للتطوير العقارى خلال مشاركتها بمعرض “عقار شو” عن حزمة من العروض الحصرية وغير المسبوقة التى قدمتها لعملائها حيث يصل الخصم الى 250000 ألف جنيه للوحدات السكنية ومليون جنيه للادارى .
ولاقي جناح الشركة إقبال كبير من العملاء والزوار الذين أشادوا بجودة منتجات الشركة العقارية وبنظم السداد الميسرة.
و قال المهندس محمد البستاني رئيس مجلس إدارة “البستانى للتطوير العقارى” إن جناح الشركة ضم 12 مشروعا باستثمارات تقدر بنحو 500 مليون جنيه بمنطقة التجمع الخامس بإجمالى وحدات 150 وحدة بمساحات تتراوح من ـ100 متر الى 300 كاملة التشطيب.

وأوضح أن الشركة تعتمد فى مشروعاتها على نظام أمان كامل عن طريق وضع كاميرات مراقبة وبوابات إلكترونية وحراسات أمن لتوفير عنصر الأمن للسكان، فضلاً عن تعاقدها خلال العام الماضى مع «كول سنتر» لتلقى استفسارات العملاء والإجابة عليها فى أسرع وقت.
وقال محمد ابراهيم مدير التسويق بشركة إن عدد المستفيدن من العروض حتى الآن 100 عميل لافتا الى أن العروض مستمرة حتى نهاية الاسبوع الحالى كى يستفيد عدد كبير من العملاء حيث أن الشركة لديها ما يقرب من 2000 عميل .
وشدد إبراهيم علي أن المعارض العقارية تعد من أهم الوسائل التى تستخدمها الشركات لتسويق منتجاتها، باعتبارها وسيلة اتصال مباشر بين المطور العقارى والعميل.