أخبار شركات

في للتطوير العقاري : دراسات السوق تشير إلى أن أفضل استثمار في «العاصمة الإدارية»

صرح المهندس اسلام البغدادي رئيس مجلس ادارة شركة ” V development للتطوير العقاري ” بان العاصمة الادارية الجديدة تعد من اهم الاستثمارات العقارية التي يتم تنفيذها فى الوقت الحالي

واشار البغدادي ، أن الشركة اختارت العاصمة الإدارية الجديدة لتنفذ اول مشروع لها حتي تنطلق الشركة من المشروع الأهم بمصر، مشيرا أن سابق خبرات الشركة في دولة الامارات العربية الشقيقة، تؤهلها لأن تكون واحدة من أهم وأكبر شركات التطوير العقاري في مصر، فقد أمضت الكثير في مجال التشييد والبناء.

وأضاف أن دور الشركة لن يقتصر على الاستثمار العقاري فقط، ولكن سيمتد لتنفيذ المشروعات الاستثمارية، والمساهمة في المبادرات المجتمعية المختلفة والأحداث التفاعلية طويلة الأجل، مؤكداً أن “هذه الخطوات من أهم سمات النجاح .

وتابع ، أن الشركه تعمل في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية الشقيقة ومصر، مؤكدا أن شركة “في للتطوير العقاري” تسعي دائما إلى كسب ثقة العميل وذلك لأنها دائما تتمتع بالمصداقية وتحرص علي تقديم أعلي درجات الجودة بالمنتج الذي تنفذه.

وأشار ، إلى أن دراسات السوق التي أجرتها الشركة من خلال كبرى المكاتب الاستشارية، عززت فرص الاستثمار في عدة مناطق داخل مشروع العاصمة الإدارية الجديدة وتحديداً في منطقة الداون تاون ، ومنطقة الأبراج المركزية CBD .

كما اشار إلى أن سابق خبرات شركة “ڨي للتطوير العقاري” في دولة الإمارات العربية المتحدة والتى تؤهلها لهذا الدور، فقد أمضت سنوات عديدة في مجال التشييد والبناء ، كما أكد على أن الشركة لديها الرغبة القوية في الاستثمار بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وهي أحد أهم أهداف «ڨي للتطوير العقاري» فى الفترة الحالية.